إجراءات علاج الإدمان في تايلند

حين تفكر في علاج الإدمان في تايلند فعليك الاستعانة بنا

مخدرات

حين تفكر في علاج الإدمان في تايلند فعليك الاستعانة بشركة من شركات السياحة العلاجية من أجل تسهيل إجراءات السفر والعلاج، ومن أفضل هذه الشركات شركة السلمي كير حيث تقدم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية بالكفاءة والدقة المطلوبة، وأيضا السرعة في إنجاز جميع إجراءات السفر إلى تايلند.

علاج الإدمان في تايلند عن طريق السلمي كير لـ العلاج في الخارج

إدمان المخدرات

الإدمان يعتبر أحد العناصر التي تدمر الإنسان بشكل خاص وتدمر المجتمع بشكل عام، ويعتبر من أخطر الأمراض التي تؤدى في بعض الأحيان إلى الوفاة، وأيضا الإدمان يهدد جيل المستقبل بالكامل، إذا لم يتم المعالجة بطريقة فعالة وإيجابية.

الإدمان هو نتيجة إدمان الشخص عقار معين أو إدمان مادة مخدرة معينة تؤثر على سلوكه وهو تحت تأثير المخدر، وبمجرد انتهاء مفعول تأثير المخدر يظهر شخص آخر همه الوحيد الحصول على المخدر من أجل تحسين حالته النفسية وأيضا المزاجية، وبالتالي يؤثر على المجتمع بشكل سلبي، ويسرق من أجل الحصول على المخدر.

يمكن معرفة الشخص متعاطي المخدرات بكل سهولة ويسر من خلال إهماله المظهر الخارجي، ويصاب الجسم النحافة والهزال وذلك بسبب قلة الأكل وضعف الشهية، ويصاب المدمن بالعصبية الشديدة.

أسباب الإدمان

  • الضعف الديني والقيم الأخلاقية سبب في اتجاه الشباب إلى إدمان المخدرات.
  • الأصدقاء السوء يؤثر بشكل مباشر وسلبي إلى انحراف الشباب.
  • استعمال الأدوية والعقاقير الطبية دون الرجوع إلى الطبيب المعالج.
  • استعمال الأدوية والعقاقير الطبية كمسكنات الألم الشديد وبالتالي إدمان هذه العقاقير.
  • الاعتقاد الخاطئ بأن هذه العقاقير تزيد من القدرة الجنسية.
  • الخلافات الأسرية والضغوط النفسية تزيد من إقبال الشباب على الإدمان.
  • الإهمال الشديد من الأمهات والآباء وعدم مراقبة الأبناء في جميع التصرفات.
  • الفراغ والملل الشديد يدفع الشباب على الإقبال على الإدمان.

علاج الإدمان

يخضع المريض أو المدمن للعلاج النفسي أو الجسدي وذلك بإتباع برنامج محدد للعلاج، والتخلص النهائي من الإدمان.

  • إعطاء الشخص المدمن دورات مكثفة سواء تعليمية أو ثقافية لتوعية المدمن وتعريفة طرق العلاج لتهيئة نفسيا وجسديا من أجل الشفاء العاجل.
  • الطبيب المختص المعالج له دور مهم وفعال ويساعد المدمن أثناء مراحل العلاج على مواجهة المجتمع بشكل إيجابي.
  • وجود المدمن في مصحة خاص للعلاج وتقوم بسحب المادة المخدرة من جسم المدمن وتعتبر من أصعب المراحل العلاج، وتتم بشكل تدريجي.
  • علاج الإدمان النفسي عن طريق الطبيب والتحدث بصفة مستمرة وفي عدة جلسات للتخلص من القلق والتوتر والخوف.

مراحل العلاج من الإدمان

التخلص من السموم

تعتبر من أصعب المراحل وهى ازالة السموم من الجسم، وأعراض الانسحاب من الإدمان على أنواع المخدرات بطريقة تدريجية وأمنة، وعدم حدوث انتكاسة، وذلك عن طريق أخذ جرعات من العقاقير والأدوية الخاصة لمريض الإدمان، حيث يستغرق مدة علاج الإدمان بضعة أشهر أو بضعة أيام للتخلص من السموم الموجودة في جسم المدمن، وأيضا مراقبة المدمن على مدار اليوم.

الجلسات العلاجية

يوجد برنامج محدد ومعروف مع الطبيب المعالج سواء كانت جلسات فردية أو جماعية أو مع أفراد الأسرة للتخلص من الإدمان وعدم الانتكاسة وأيضا أعراض الانسحاب ويتم في عيادات داخلية أو خارجية، والتعامل بحذر مع الانتكاسة المحتملة بشكل خاص واحترافي.

برنامج الاستشفاء الجزئي

بتلقي المدمن علاج الاستشفاء الجزئي رعاية أقل من الذين يتعاطون المخدرات الموجودين في العيادة الداخلية، وإعادة تأهيل المدمن في مكان أو بالقرب من المنزل.

العيادات الخارجية

حيث ينقل المدمن من العيادة الداخلية إلى الاستمرار في العيادة الخارجية لتلقي علاج فردى أو جماعي، وذلك لأن المريض بتلقي عدد ساعات أقل في المرفق الصحي الداخلي.

كيفية اكتشاف المراهق الذي يتعاطى المخدرات

مرحلة المراهقة من أهم المراحل وأصعبها التي تمر بحياة الشاب، فيجب على الآباء والأمهات مراقبة الأبناء، تواصل الآباء مع المدرسة والمدرسين والمراقبة المستمرة سواء داخل أو خارج المدرسة، سلوكيات الطالب المراهق من أهم العوامل والأمور التي تكشف أن الطالب إذا كان يتعاطى المخدرات أو لاء، سوف توفر شركة السلمي كير للخدمات العلاجية حيث تساعد من يبحث عن البلد من أجل العلاج وتساعد أيضا في تنظيم البرنامج العلاجي عن طريق أفضل الأطباء المتخصصة في علاج الإدمان  بالكفاءة والدقة المطلوبة.

من أهم التغيرات التي تظهر على المراهق

  • انخفاض المستوى التعليمي وتحصيله للمواد الدراسية.
  • وجود أصدقاء السوء وجدد في محيط الأسرة.
  • دخول الشاب في حالة من الاكتئاب وتقلب الحالة المزاجية.
  • عودة الشاب إلى المنزل في ساعات متأخرة من الليل وخاصة في الشتاء القاسي.
  • الطلب المستمر وغير واضح السبب على المال وغياب النقود والمجوهرات من المنزل بطريقة مفاجئة.
  • الانتباه والتركيز على أراء المعلمين والمعلمات والأصدقاء والأقارب والجيران في سلوكيات أبنائنا، واكتشاف المبكر الإدمان وبالتالي زيادة فرصة علاج من الإدمان.
  • التأخير في علاج من الإدمان يؤدى إلى حدوث كارثة وتمكن المواد المخدرة في جسم المدمن وصعوبة السيطرة عليه والتعافي منه.

أشهر المصحات لـ علاج الإدمان في تايلند 

تشتهر العديد من المصحات لعلاج الإدمان في تايلند وأيضا يرغب العديد وخاصة مدمن الخليج في علاج الإدمان في تايلند، رغم مميزات العديدة في  المصحات لعلاج الإدمان في تايلاند، تعتبر تايلند من البلاد التي تسهل إجراءات السفر إليها، والحصول على تأشيرة الدخول للمريض وأيضا المرافقين في خلال أيام للحالة الصعبة والشديدة.

وذلك تم الاتفاق مع شركة السلمي كير من أجل تقديم تأشيرة الدخول وتقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة، سواء كان للمريض والمرافقين، واختيار أفضل المستشفيات و المصحات للعلاج من الإدمان في تايلند، والتعامل مع أفضل طاقم من الأطباء المتخصصة في علاج الإدمان.

إلا أنه توجد مشكلة يصعب حلها وهي صعوبة التعامل باللغة العربية، ويجب توافر مترجم فوري لسهولة تلقي العلاج في تايلند.

أيضا يوجد سبب أخر في صعوبة العلاج من الإدمان في تايلند وهي ارتفاع التكاليف والمصاريف والعلاج في مصحات تايلند، ومقارنة هذه الأسعار بالأسعار العلاج في مصر أو البلاد الأخرى

علاج الإدمان في تايلند – مركز الكابين

تقدم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية التعامل المباشر للعميل مع أفضل المراكز والمستشفيات في تايلند، وعلى سبيل المثال مركز الكابين في شمال تايلند وهو أحد وأكبر مركز المتخصصة في علاج الإدمان، ويقدم مركز الكابين شانج ماي أفضل برنامج علاجي للتخلص من الإدمان نهائيا و التعافي التام من هذه السموم وإزالتها بشكل نهائي، وذلك على يد أفضل وأمهر الأطباء والخبراء في علاج الإدمان الكحوليات وأيضا المخدرات بكافة أنواعها من خلال شركة السلمي كير للخدمات العلاجية.

يعتبر مركز الكابين أول مركز متخصص في إعادة التأهيل في تايلند ويضم متخصصون في علاج جميع الحالات التي  تعاني من الضغوط النفسية والصدمات وأيضا التوتر والقلق التي تصاحب المدمن.

يقدم مركز الكابين مجموعة من أفضل المجموعات للخدمات العلاجية على مستوى العالم كله ووصلت نسبة العلاج إلى أعلى مستوى من الفاعلية بدرجات مرتفعة إلى ٩٦%، ومن مميزات البرنامج العلاجي يتم تنفيذه باللغة العربية اللغة الأم لسهولة التعامل والتواصل مع جميع العملاء والمرضى، والتعامل مع شركة السلمي كير مباشرة.

مركز الكابين مصمم على أحدث طراز فريد على هيئة منتجع وسط الحدائق الخلابة والهادئة وأيضا مجهزة بأماكن من أجل الإقامة وتوجد جميع المرافق العامة والمتاحة والممتازة من أجل الراحة والاسترخاء والهدوء النفسي وأيضا العلاج والتعافي من الإدمان.

يوجد أماكن خاصة من أجل الصلاة، وأيضا مطابخ الأطعمة الحلال، وكافة المرافق الممتازة، يعتبر منتجع خرافي وفاخر على أعلى مستوى من الهدوء.

يضم مركز الكابين خبير تايلاند متخصص في علاج الإدمان ويستخدم أساليب وطرق حديثة ومتعددة لإزالة السموم من الجسم سواء علاج جماعي أو فردي وأيضا علاج نفسي مكثف وحيث يقوم به فريق متكامل من الأخصائيين في علاج الإدمان.

يسعى الأخصائيين والخبراء في علاج الإدمان إلى معالجة شاملة ودقيقة وكل فرد على حده، ومعرفة أسباب الإدمان وتحديد الدافع للإدمان ومعالجة هذه الأسباب بشكل نهائي وجذري، أيضا التدريب المستمر على أساليب الشفاء والتعافي التام على مدار الحياة كلها وعدم الرجوع إلى الإدمان مرة أخرى.

يضمن مركز الكابين السرية التامة لجميع العملاء والمرضى المصابين بالإدمان والاكتئاب والتوتر والقلق المصاحب للإدمان وبالتالي يؤدى إلى النجاح المؤكد لجميع المرضى في جو وبيئة ملائمة لجميع أنواع الثقافات.

مميزات العلاج الإدمان في تايلند – مركز الكابين – من خلال السلمي كير

  • تقدم شركة السلمي كير أفضل الأماكن والمناطق يكون منتجع خمس نجوم وأيضا أطعمة ووجبات حلال.
  • تقدم شركة السلمي كير المتابعة المستمرة في وبعد إتمام عملية النقاهة والشفاء التام.
  • يقدم شركة السلمي كير رسوم الاشتراك والمبالغ المالية خلال سبعة أيام من العلاج في حالة تراجع المريض أي سبب عن العلاج من أجل الحصول على ثقة العملاء.
  • تقدم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية والرعاية الصحية والتعاون المستمر مع أفضل المراكز والمستشفيات للحصول على الدعم بشكل احترافي وأعلى مستوى من الرعاية الطبية.
  • حيث توفر شركة السلمي كير أكثر من عشرين رحلة جوية للوصول إلى شانج ماي، وأيضا رحلات طيران بشكل يومي.
  • تتميز شركة السلمي كير بالالتزام والسرية التامة لجميع العملاء والمرضى المصابين بالإدمان والمحافظة على ثقتهم.
  • تلزم شركة السلمي كير ببرنامج العلاج الذي يدار بأسهل لغات العالم هي اللغة العربية، وأيضا يلائم جميع الثقافات.
  • يضم شركة السلمي كير فريق من العمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في علاج الإدمان في تايلند، وأيضا حاصلين على أعلى الشهادات لمزاولة المهنة.
  • توفر شركة السلمي كير وجود خبير متخصص في إزالة السموم من الجسم على مدار اليوم ضمن فريق العمل الطبي.
  • توفر شركة السلمي كير البرنامج العلاجي ومشاركة جميع أفراد الأسرة وأيضا الأصدقاء لتحسين الحالة الصحية والنفسية لمرضى الإدمان في مركز الكابين شانج ماي.
  • توفر شركة السلمي كير البرنامج العلاجي العديد من الأساليب الحديثة منها علاج اللياقة البدنية وأيضا التدريب اليقظة والشخصي، وغيرة من أساليب العلاج الجماعي والفردي، وأيضا علاج التدليك وأيضا أسلوب النزهات بصفة أسبوعية.

علاج الإدمان في تايلند – مستشفى بامرونجراد

تقدم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية تعامل العميل مع مستشفى بامرونجراد المستشفى الامريكي في بانكوك التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية لأكثر من ٤٠٠٠٠ مريض على مدار العام، حيث تتسم هذه الاستراتيجية في التعامل بالمرضى بالخصوصية والسرية التامة وأيضا التعقيد في نفس الوقت، يوجد بداخل المرضى والعملاء الكثير من الأسئلة التي تدور في أذهانهم عن كيفية التعامل مع مستشفى بامرونجراد، وتقوم شركة السلمي كير بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.

المعلومات الأساسية عن كيفية التعامل مع مستشفى بامرونجراد بطريقة سهلة وبسيطة من خلال شركة السلمي كير للخدمات العلاجية والرعاية الصحية

  • بيانات ومعلومات عن الاتصال
  • قبل الوصول إلى تايلند وتحديد المواعيد
  • الإجراءات والفحوصات الطبية وأيضا الأسعار
  • معلومات عن طريق السداد والتأمين
  • في المطار
  • مستشفى بامرونجراد تأشيرة الدخول
  • بعد مغادرة تايلند والمتابعة مع الأطباء

التواصل مع المستشفى لتسهيل العلاج بها

تقوم شركة السلمي كير والتنسيق مع مستشفى بامرونجراد بالرد على كل الأمور المتعلقة بمرحلة علاج ماعدا حجز موعد، وذلك يجب أن تزور الصفحة الرئيسية الخاصة بالاستفسارات والرد باللغة الإنجليزية.

وتوفر شركة السلمي كير حجز موعد عن طريقة الصفحة الخاصة والمخصصة بحجز موعد.

على الرغم أن جميع الخبراء والأخصائيين والأطباء وأيضا العاملين يتحدثون باللغة العربية، بمجرد وصولك إلى المستشفى سوف تجد العديد من العاملين المتحدثين باللغة العربية لمساعدتك.

قبل الوصول إلى تايلند وتحديد المواعيد

حاليا وفي الوقت الراهن لا يوجد من يجيد التحدث باللغة العربية على استفسارات عبر الهاتف وأيضا البريد الإلكتروني، وذلك على العكس يوجد العديد من المترجمين الذين يساعدونك في اللقاء مع الأطباء وأيضا أثناء إقامتك في المستشفى.

اذا تم وقد أرسلت إلينا طلب إلى المستشفى وتم تخصيص رقم طبي لجميع الوثائق الخاصة بك، يرجى تأكيد الرقم الطبي الخاص بك لتأكيد عملية حجز موعد في مجال التخصص العلاجي الخاص بك وأيضا الصحيح حيث توفرها شركة السلمي كير.

تقوم شركة السلمي كير بالبحث عن الطبيب المختص والمعالجة يمكن البحث من خلالها عن معرفة أسماء الأطباء وأيضا معرفة جداول مواعيد الأطباء عن طريق البحث في اليوم والأسبوع تواجد الطبيب سواء صباحا أو مساءا، مع إمكانية البحث عن الطبيبات المختصة.

من خلال التقارير والإشاعات الطبيبة وأيضا التحاليل  الأخيرة في ثلاث شهور الأخيرة يمكن الأطباء تقدير تكاليف العلاج المطلوبة وتحديد مدة الإقامة المطلوبة.

في حالة عدم وجود سجلات طبية وتقارير وتحاليل الخاصة بالمريض بالتالي يتعذر على الطبيب المختص المعالج تحديد وتقديم أي تفاصيل إجراءات الطبية.

قد تتغير خطة العلاج من جهة الأطباء في مستشفى  بامرونجراد بعد وصول المريض وتغير المفاجئ في الضغط الدم أو السكر أو أي مشكلة تصادف المريض أثناء العلاج، وبالتالي لا يمكن للطبيب المعالج تحديد كل هذه الأمور عن طريق الإنترنت والبريد الإلكتروني.

تقوم شركة السلمي كير بإجراءات حجز غرفة في البيوت الضيافة في مستشفى بامرونجراد سواء حجز غرفة أو جناح عن طريق الصفحة الخاصة دار الضيافة في بامرونجراد أيضا التسجيل باللغة الإنجليزية.

تقدم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية إمكانية  الحصول على تأشيرة دخول تايلاند وأيضا العلاج في بامرونجراد

  • تقدم شركة السلمي كير طلب دعوة من المستشفى المراد التواصل معها.
  • تقوم شركة السلمي كير بتحديد دعوة من البلد المراد الانتقال إليها والعلاج في المستشفى الخاص بها للحصول على تأشيرة السفر.
  • تساعد شركة السلمي كير في تحضير جواز سفر المريض الخاص به.
  • لا تنسي شركة السلمي كير إرسال الرقم الطبي الخاص بالمريض في حالة ان سبق التعامل مع هذه المستشفى.
  • تقوم شركة السلمي كير إرسال خطاب الدعوة إلى مكتب السفارة القنصلية لتسليم تأشيرة الدخول في هذه البلد تايلند.

الفحوصات الطبية والإجراءات والأسعار

توفر شركة السلمي كير الاطلاع على تكاليف التقديرية لمراحل العلاج وذلك من خلال أكثر من أربعين حالة تم علاجها في المستشفى، من خلال الصفحة تكاليف الحقيقة وطبعا باللغة الإنجليزية.

أيضا الاطلاع على الأسعار الموجودة للعلاج والفحص الطبي.

معلومات عن طريقة السداد والتأمين

توجد كل البيانات والمعلومات الخاصة من خلال شركة السلمي كير والتعاقد

  • تسهل شركة السلمي كير جواز السفر والبطاقة الشخصية لمعرفة الهوية الوطنية.
  • البطاقة التأمين الصحي الخاص بك
  • كافة البيانات عن رحلة الطيران والأوراق المطلوبة حيث توفرها شركة السلمي كير.
  • تقوم شركة السلمي كير بختم مغادرة لهذه الأوراق.

إمكانية معرفة كل وسائل الدفع المالية من خلال تعامل الشركة السلمي كير وتعاملها مع مستشفى بامرونجراد. بالإضافة الى توفير سيارة والسائق الخاص في المطار

توفر مستشفى بامرونجراد مكتب خاص بها في  المطار وهناك مندوب في الانتظار على مدار ٢٤ ساعة من الساعة ٧ إلى الساعة ١١ مساءا.

يوجد مكتب استقبال خاص في مطار سوفارنابوم في منطقة ج، من منطقة الوصول بوابة ١٠، يتم الخروج من منطقة الجمارك إلى آخر صالة الوصول، وهو بجوار شباك الخاص بالهيئة التايلاندية، حيث تسهل كل هذه الأمور والإجراءات شركة السلمي كير في كافة التعاملات مع مستشفى بامرونجراد.

وهناك يحتاج المريض إلى وسيلة انتقال من المطار إلى المستشفى أو كرسي متحرك أو سيارة إسعاف

لذلك يجب تزويدنا بكافة المعلومات وبيانات

  • التقارير والتحاليل والأشعة الطبية
  • معرفة تقرير بالحالة الصحية للمريض إذا كان موجود في العناية المركزة أو موجود في قسم عادى داخلي.
  • تحديد تاريخ وموعد الرحلة الطيران
  • بتحديد رقم رحلة جوية للطيران
  • الرقم الطبي الخاص بالمريض في حالة أن سبق وتعامل مع المستشفى.
  • في حالة لم يسبق التعامل مع مستشفى بامرونجراد تحتاج إلى رقم الجواز سفر المريض.

نبذة عن مستشفى بامرونجراد

مستشفى بامرونجراد يوجد مبنيين وأيضا يوجد مبنيين لاستقبال الضيوف

المبنى العريض وأيضا قصير وهو المبنى الرئيسي  للمستشفى بامرونجراد، وهو على الجانب الأيمن من شارع سوكومفيت سوي ٣.

المبنى الثاني مبنى ضخم على الجانب الأيسر من نفس شارع سوكومفيت سوي ٣، وهو مبنى العيادات بامرونجراد الدولي، ويسمى BIC.

يرجى التوجه إلى الطابق العاشر من المبنى الرئيسي بامرونجراد والحصول على أفضل النتائج المطلوبة ومن متحدثين باللغة العربية، وإذا لم يكن زورت المستشفى بامرونجراد سوف يتم تسجيل كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمريض وتوجيه إلى المكان المراد الذهاب إليه وعلاج منه، ويتم تسجيل البيانات وذلك قبل إجراءات الفحص والعلاج الطبي.

شركة السلمي كير للخدمات العلاجية في حالة وجود مرافق للمريض أو أكثر تقوم بتخليص الاجراءات والاوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة الدخول عن طريق

  • تقدم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية سداد الرسوم للمصالح الحكومية من أجل الحصول على التأشيرة
  • قبل انتهاء التأشيرة تقوم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية بالاتصال بمركز الخدمات للحصول على تجديد التأشيرة قبل الانتهاء تأشيرة ب ٧ أيام.
  • في حالة إتمام الخدمة العسكرية فيجب التوجه إلى مكتب الهجرة وبالتالي يقوم فريق العمل بتوجيهك لتزويدك بالمعلومات اللازمة من أجل العلاج.

بعد مغادرة تايلند والمتابعة مع الأطباء

توفر شركة السلمي كير عند طلب جرعة من العلاج للمريض يتوقف على اسم المركز أو المصحة في مستشفى بامرونجراد ويتم الإبلاغ كافة البيانات والمعلومات عن اسمك ورقم تسجيل المريض في المستشفى وأيضا أخذ اسم الطبيب المعالج وأيضا أسماء الأدوية وبمجرد تطابق كافة البيانات والمعلومات مع المستشفى بامرونجراد ويتم تحويل المبلغ المتفق عليه شامل كافة التكاليف والمصاريف تقوم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية بتحويل التحويلات البنكية.

الاتصال يتم مباشرة مع البريد الإلكتروني مستشفى بامرونجراد وكافة التعاملات من خلال شركة السلمي كير للخدمات العلاجية، ولا يوجد أرقام التليفون الخاصة بالأطباء ولا يوجد لهم بريد إلكتروني، من تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية وأيضا إرضاء عملائنا الكرام.

علاج الإدمان في تايلند –  المستشفى الملكيمستشفى بانكوك

تعتبر من أهم وأشهر المستشفيات في تايلند بعد السرطان وأيضا القلب، وتسمى بالمستشفى الملكي، وأنشأت عام ١٩٧٢ وتوسعت في العديد من الخدمات بشكل كبير وواسع وتشمل جميع أنواع الرعاية الصحية.

  • تقدم مستشفى بانكوك أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية على أيدى متخصصين من الخبراء والأطباء الماهرين في علاج الإدمان، وقدرة الأطباء على التشخيص السليم والصحيح وأيضا إعادة تأهيل المدمن نفسيا وجسديا و إعطاءه العلاج المطلوب.
  • تقدم مستشفى بانكوك فريق متكامل من المترجمين الفوريين وتسهيل عملية العلاج من الإدمان في تايلند.
  • توفر مستشفى بانكوك الرعاية الصحية والطبية والنفسية بخلق جو من المرح والراحة والطمأنينة لإرضاء عملائنا الكرام وأيضا المرضى لسهولة التعافي والمثول إلى الشفاء في أسرع وقت ممكن.

حيث يقيم مدمن المخدرات في دير “تامكر ابوك” دير للعبادة وحياة الرهبان من أشهر وأفضل الأماكن والمناطق للتخلص من الإدمان في تايلاند وهي من أكثر الطرق الناجحة في علاج الإدمان في تايلاند وخاصة من الناحية النفسية.

أسعار المصحات في علاج الإدمان في تايلند

تقدم شركة السلمي كير للخدمات العلاجية أفضل العروض والتخفيضات والخصومات التي تناسب جميع فئات المجتمع وذلك لأن أول ما يفكر فيه أهل المدمن هي تكاليف ومصاريف العلاج وخاصة في مصحات العلاج من الإدمان في تايلند حيث تصل التكاليف إلى ٧٠٠٠ دولار كل أسبوع، تصل التكاليف العلاج الشهرية إلى ٣٥ ألف دولار.

كيفية اختيار أفضل مصحة لعلاج الإدمان في تايلند؟

أهم المعايير في اختيار أفضل مصحة لعلاج الإدمان

  • الكوادر الطبية والمتميزة

تقدم شركة السلمي كير أفضل الكوادر البشرية والطبية المتميزة وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة العالية والعالمية الأطباء والخبراء والمتخصصين في علاج حالات الإدمان من أهم العوامل المؤثرة في علاج المدمن وسرعة الاستجابة لمراحل العلاج.

  • السمعة الطيبة والسيرة الحسنة المصحات

يتواصل عملائنا الكرام مع أراء وتعليقات الآخرين في أداء الأعمال المطلوبة والرعاية الصحية والأسرية التعافي مريض الإدمان والمثول إلى الشفاء التام من عوامل نجاح المصحة والإقبال عليها.

  • الإقامة المتميزة

تساعد شركة السلمي كير بشكل كبير في المثول إلى الشفاء والتعافي التام من خلال برنامج علاجي محدد وواضح ويضم العديد من الوسائل الترفيهية والأنشطة الرياضية، وجود مساحات واسعة من الخضرة والمناظر الطبيعية الخلابة تساعد في علاج الإدمان، ونظافة الغرف تزيد من جمال المكان.

  • البرنامج العلاجي المتميز

تساعد شركة السلمي كير على اختيار أفضل مصحة لعلاج الإدمان، وتأهيل المدمن جسديا ونفسيا وقدرة على التعامل مع الآخرين والمجتمع بشكل عام.

الهدف من علاج الإدمان

  • التخلص من السموم في جميع أنحاء الجسم كله، و التعافي من الإدمان وأصبح شخصا منتج في المجتمع.
  • البقاء بدون المخدرات وكيفية التعامل والتواصل مع الآخرين بشكل جيد.
  • التوقف عن الإدمان بالإرادة والعزيمة الداخلية.

طرق العلاج من الإدمان

  • تساعد شركة السلمي كير على وضع خطة العلاج الدوائي باستخدام العقاقير والأدوية الفعالة تحت إشراف أكبر وأفضل الأطباء.
  • تساعد وتوفر شركة السلمي كير على وضع برنامج العلاج الإدراكي السلوكي، تشجيع المدمن على تنمية المهارات واكتساب التقنيات المختلفة.
  • تقوم شركة السلمي كير على وضع خطة العلاج الجسدي والعضوي
  • تقوم شركة السلمي بتقوية الوازع الديني والمداومة على أداء الفروض والصلاة بشكل منتظم يساعد المدمن على سرعة الشفاء من الإدمان.